PREGNANCY BIRTH

الروت في حداد: تمت إزالة SuperSU من متجر جوجل بلاي ! هل هي نهاية الروت ؟

الأندرويد هو نظام تشغيل مفتوح حيث يمكن للمستخدمين تمكين أذونات  الروت  لهواتفهم المحمولة ، والتي تسمح بالحصول على امتيازات إدارية  أكثر في الجهاز. و إذا أعلنت شركة Chainfire مؤخراً  وهي مطورة SuperSU أنها أوقفت تطوير جميع تطبيقاتها المتعلقة بوصول  الروت  إلى  الأندرويد ، فقد أصبح الآن رسميًا أن تبيقها SuperSU قد تم القضاء عليه من جوجل بلاي. 

يعتبر SuperSU هو أشهر تطبيق في العالم عندما يتعلق الأمر  بترويت الهاتف المحمول ،  سلمت  شركة Chainfire تطوير التطبيق إلى شركة CCMT في عام 2015 ، لذلك كانت CCMT قد سيطرت بشكل كامل عليه منذ ذلك الحين. ومع ذلك  فقد اختفى التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي لأسباب غير معروفة.
أعلن John Wu وهو المطور الرئيسي لـ SuperSU  من خلال حسابه على  تويتر أنه تمت إزالة التطبيق من متجر جوجل بلاي . و يبدو أن التطبيق قد تم التخلي عنه ، حيث تم نشر أحدث إصدار متاح في  APKMirror في يناير الماضي ، أما حسابات الشبكات الاجتماعية للتطبيق  فقد مضت أكثر من سنة دون نشر أي نوع من المحتوى متعلق بالتطبيق.

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن شركة  CCMT اشتر ت SuperSU من أجل لا شيء ، نظرًا لأن  حذفه من متجر جوجل بلاي والنشاط القليل في الشبكات الاجتماعية ومنتدى التطبيق يشير إلى أن الشركة قررت إنهاء تطويره. ومع ذلك من المستغرب أوه لا تزال النسخة PRO المدفوعة من SuperSu  متاحة على جوجل بلاي .
في الوقت الحالي ، يتعين علينا الانتظار حتى تشرح CCMT سبب إزالة التطبيق من متجر  جوجل بلاي ، على الرغم من أنه قد يكون إجراءً تلقائيًا من جانب  شركة جوجل ، والتي حذفت جميع التطبيقات التي لم تعلن الامتثال لـ COPPA. هناك أيضًا احتمال أيضا أن يكون التطبيق قد انتهك بعض سياسات متجر  جوجل بلاي الأخرى.

0 التعليقات لــ "الروت في حداد: تمت إزالة SuperSU من متجر جوجل بلاي ! هل هي نهاية الروت ؟"